نحن نعيش في قلب الصيف المليء بالأفلام ، ولحسن حظ رواد السينما ، فإن 2019 قد وهبتنا بالفعل مجموعة من الافلام الرائعة. وما زال هناك الكثير لنتطلع إليه في المستقبل القريب. لكن في الوقت الحالي ، هذه هي قائمتنا التى تحتوى على 35 فيلم من افضل الافلام الاجنبية العام 2019.

35. فيلم Toy Story 4

فيلم toystory4 سينما ليك

Toy Story 3 - كانت قصته عبارة عن ملحمة ساحرة مضحكة كما كانت معبرة عن الاستقلال وتحقيق الهدف والولاء لكل من احبائك ولنفسك. فى هذا الجزء يجد وودى معنى لحياته عن طريق حماية أحدث ألعاب بونى: Forky (Tony Hale) ، غريب الأطوار المصنوع يدوياً من القمامة. تؤدي رحلة أوديسي التي تلت ذلك وودي إلى بو بيب ، والتى تتمتع الآن بحريتها باعتبارها "لعبة ضائعة". المخرج جوش كولي والكاتبان أندرو ستانتون وستيفاني فولسوم تعاونوا جميعا وامطرونا بوابل من النكات المضحكة كالعادة. كما أن طاقم الصوت - بما في ذلك Keegan-Michael Key و Jordan Peele كأرنب وبطة ملتصقين - كان اداءهم كما هو الحال دائمًا ، من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، فقد قام Keanu Reeves بسرقة كل المشاهد فى دور Duke Caboom ، أعظم دراجة نارية كندية تجرأت على أن تشاهد الشاشة الفضية.

34. فيلم Greta

فيلم greta سينما ليك

يتم استغلال لطف الغرباء لاهداف مجنونة في غريتا ، فيلم التشويق والإثارة من نيل جوردان حول المشكلة التي حلت بصغيرة عائلة فرانسيس (كلو غريس موريتز) بعد أن عثرت على مفكرة صغيرة في مترو نيويورك واعادتها الى صاحبتها جريتا هيديج (إيزابيل أوبير). بدأت فرانسيس فى تكوين علاقة صداقة مع جريتا خصوصا ان فرانسيس كانت تشعر بالحزن والوحدة بعد وفاة والدتها الحبيبة ، وجهت زميلة فرانسيس فى السكن ايريكا (مايكا مونرو) اعتراضات على ذلك لها. واتضح بعد ذلك ان غريزتها صحيحة ، فلم يمض وقتا طويل حتى بدأت الامور فى التزايد اكثر واكثر ومع مرور الوقت اصبحت غريتا اكثر هوسا وتملكا ، وفى النهاية تكشف بعض الاسرار المرعبة عن جريتا والتى تظهر انها ابعد ما يمكن عن المرآة البريئة التى كانت عليها فى البداية.

33. فيلم The Art of Self Defense

فيلم The Art Of Self Defense سينما ليك

بعد اقترابه من الموت بسبب هجوم عصابى من راكبي دراجات النارية ، يقوم  كيسي (جيسي أيزنبرغ) بالانضمام لنادي للكاراتيه في الحي الذي يسكن فيه ويساعده مدرس فنون قتالية في أن يصبح أكثر ما يخشاه. وبعدما كرس نفسه كثيرا لفنون الدوجو ، ينجذب كيسي إلى مكان مختل يتميز بالتماثل الجنسي والتمييز الجنسي والاعمال الاجرامية. ويتعلم ، في نهاية المطاف ، أن العنف لديه القدرة على التغيير والفساد على حد سواء - وهو الدرس الذي يجلبه أيزنبرغ لحياته بطريقة مضحكة من خلال اداءه لدور يكمن فيه غضب كيسي الشديد من عجزه ، تحت سطحه الهادئ.

32. فيلم The Dead Don’t Die

فيلم TheDeadDontDie سينما ليك

يصمم جيم جارموش كوميديا ​​متقنة ذات أبعاد مروعة فى فيلم The Dead Don't Die. في بلدة سنترفيل "الجميلة" ، يضطر القائد كليف (بيل موراي) والضابط روني (آدم درايف) إلى مواجهة اندلاع زومبي بسبب ... حسناً ، ربما بسبب التكسير القطبي الذي أطاح بالأرض عن محورها ، أو بسبب MAGA الذي يروج له بجنون الفلاح المحلى فرانك (ستيف بوسيمي). هناك مجموعة رائعة ايضا تمر باحداث نهاية العالم مع التشويش والفزع وتضم تلك المجموعة كلوي سيفيني ، ولاري فيسيندين ، وداني غلوفر ، وسيلينا جوميز ، وتوم ويتس. في هذه الأثناء ، يعرض جارموش مشاهد بشعة بروح الدعابة الجيدة التي تتناقض مع هذا النقد الغاضب للطريقة التى يسير بها العالم ، وانه ربما يستحق ان يذهب هذا العالم الى الجحيم.

31. فيلم Her Smell

فيلم HerSmell سينما ليك

بيكي سومثين (إليزابيث موس) هي نجمة موسيقى الروك الشرير في التسعينات من القرن الماضي التي كانت تملأ الساحات ذات مرة بثلاثي موسيقي من الإناث. الآن تتصارع مع الأمومة ، وزملاء الفرقة المنهكين ، والمديرين التنفيذيين لشركات التسجيل العصبيين ، وجيل جديد من المواهب الصاعدة الذين يتوقون إلى اغتصاب نجوميتها. عندما تعرقل الفوضى وتجاوزات ببيكي جلسة تسجيل وطنية ، تجد نفسها يتم اجتنابها ومعزولة ووحيدة. فأجبرت على أن تكون رصينة وان تقلل من سيطرة شياطينها عليها وتراجع الماضي ، وهي تتراجع عن الأضواء وتحاول استعادة الإلهام الإبداعي الذي أدى إلى نجاح فرقتها.

30. فيلم Tigers Are Not Afraid

فيلم Tigers Are Not Afraid سينما ليك

قصة خيالية مرعبة مبنية على خلفية حروب المخدرات المدمرة في المكسيك ، Tigers Are Not Afraid مجموعة من الأطفال الأيتام مسلحين بثلاثة أمنيات سحرية ، يركضون من الأشباح التي تطاردهم والجماعة التي قتلت والديهم. يصنع السينمائي عيسى لوبيز عالماً يجعلنا نتذكر فيه الأفلام المبكرة لجييرمو ديل تورو ، المليئة بتدورها الحضري الجريء حول الواقعية السحرية لاستحضار تجربة فريدة تماما لا ينساها الجمهور.

29. فيلم Fast Color

فيلم  fast color سينما ليك

يجب على امرأة شابة (غوغو مبثا-راو) ذات قدرات خارقة للطبيعة أن تهرب عندما تكتشف قوتها. ومع عدم وجود أي مكان آخر تذهب إليه ، عادت إلى أسرتها والمزرعة التي تركتها منذ فترة طويلة. وبينما يتم ملاحقتها من قبل ضابط محلي (ديفيد ستراثيرن) ، بدأت في إصلاح علاقتها المقطوعة مع والدتها (لورين توسان) وابنتها (سانيا سيدني) وتعلمت أن القوة التي احتاجتها كانت بداخلها طوال الوقت.

28. فيلم Avengers: Endgame

فيلم Avengers Endgame سينما ليك

توفر Marvel الأفضل للأخير - إن المسار الخطير للأحداث التي بدأها Thanos والتي قضت على نصف الكون وكسر صفوف الـ Avengers يجبر المنتقمون الباقون على اتخاذ موقف نهائي واحد في الختام الكبير لمارفل ستوديوز. "Avengers: Endgame".

27. فيلم American Factory

فيلم American Factory سينما ليك

في ولاية أوهايو ، افتتح الملياردير الصيني مصنعًا جديدًا محل مصنع جنرال موتورز المهجور ، واستأجر ألفي أميركي من ذوي الياقات الزرقاء. حيث ابدى العمال الأمريكيون والصينيون حماسًا متساوًا للمشروع الجديد ، الذي يعد بجلب الفرص (وألامل ، والازدهار) لمجتمع تضرر بشدة من إغلاق مصنع جنرال موتورز السابق. الأيام الأولى كانت مليئة بالأمل والتفاؤل ولكنها افسحت المجال للنكسات حيث حدثت توترات من كلا الجانبين ، وفي نهاية المطاف ، معركة على رغبة العمال في الانضمام إلى النقابات ، وهو الأمر الذي يعارضه رؤساءهم الاجانب. يعرض لنا هذا الفيلم لقطة حميمة على أرض الواقع لعولمة القرن الحادي والعشرين.

26. فيلم The Burial of Kojo

فيلم THE BURIAL OF KOJO سينما ليك

أول فيلم روائي طويل يحكي قصة فتاة غانية تدعى إيسي (سينثيا دانكوا) اقتنع والدها كوجو (جوزيف أوتسيمان) من قبل شقيقه كوابينا (كوبينا أميسا سام). بنقل عائلاتهم من قرية على ركائز وسط بحيرة إلى المدينة الكبيرة ، حيث من المفترض أن ينتظرهم المزيد من الازدهار الاقتصادي. ومن خلال عدسة الواقع السحرية ، يتابع BURIAL OF KOJO قصة إيسي ، وهي تروي طفولتها والعلاقة المضطربة بين والدها كوجو وعمها كوابينا. يروي الفيلم قصة شقيقين من خلال عيون موهوبة لفتاة شابة تنقل الجمهور إلى أراضي غانا الجميلة والعوالم الأخرى الموجودة بين الحياة والموت.

25. فيلم Skin

فيلم skin سينما ليك

رجل ابيض عنصرى يحاول يصلح حياته بعد وقوعه فى الحب لكن ان يقول وداعا لحياته الهمجية ليس بالامر السهل. يجب عليه أن يخون عصابته السابقة ويعمل إلى جانب مكتب التحقيقات الفيدرالي من أجل إزالة الوشم الذي مثل هويته لفترة طويلة ، وكذلك عبء جرائم العصابة التي ارتكبها.

24. فيلم The Great Hack

فيلم The Great hack سينما ليك

قامت Cambridge Analytica بسرقة بيانات 87 مليون مستخدم على Facebook ثم استخدمتها لاستهداف الناخبين البديلين بالدعاية السياسية نيابة عن عملاء مثل Brexit وحملة Trump 2016. ومع ذلك ، بطريقة ما ، فإن هذه الشركة الشريرة ليست أكثر لاعب دنيء في The Great Hack ، حيث أنه يوجد ايضا Facebook ، والذي لم يتعاون فقط مع Cambridge Analytica (وفشل في السيطرة عليها) ، ولكنه سمح أيضًا لنفسه بأن يصبح المنصة البارزة لعمليات تضليل واسعة النطاق تقوض الديمقراطية.

البيانات ، يمكن القول إنها أهم قيمة في العالم ، يتم استخدامها كسلاح لشن حروب ثقافية وسياسية. فى هذا الفيلم يتم اكتشاف العالم المظلم لاستغلال البيانات من خلال رحلات شخصية غير متوقعة للاعبين على جوانب مختلفة من قصة بيانات Cambridge Analytica / Facebook المشهورة. 

23. فيلم Plus One

فيلم plus one سينما ليك

يمكن أن تكون حفلات الزفاف عقبة او لعنة بالنسبة لبعض الأفراد ، لذلك يقرر الأصدقاء (منذ فترة طويلة) أليس (مايا إرسكين) وبن (جاك كويد) قضاء أحداث صيف ملئ بحفلات زفاف لمعارفهم  بشكل مفرط ، كحبيبين بعلاقه أفلاطونية. ومع الوقت الكوميديا الرومانسية لجيف تشان وأندرو ريمر ، تكشف أن أبطالها المتناقضين على ما يبدو يكتشفون جاذبيتهم لبعضهم البعض ووجود كيمياء لطيفة بينهم.

22. فيلم It Chapter Two

فيلم It Chapter Two سينما ليك

بعد سبعة وعشرين عامًا من هزيمة نادي الخاسرين لـ Pennywise ، عاد Pennywise لإرهاب مدينة ديري مرة أخرى. يعود نادي الخاسرين إلى ديري ، ليواجهوا مجددًا الشر الذي لا يوصف في فيلمه: الفصل الثاني وكما كان الحال من قبل ، يتم تجسيد الضغينة بواسطة Pennywise The Dancing Clown (Bill Skarsgård) ، وهو شرير يعيش فى المجاري يتغذى على الخوف ، والملئ بالرغبة فى الانتقام ، افضل شئ فى الفيلم هو التركيز على جهود الابطال الذين نموا الآن للتغلب على المخاوف والشكوك التى حددتهم وأصبحت جزء منهم.

21. فيلم The Last Black Man in San Francisco

فيلم The Last Black Man In San Franisisco سينما ليك

يفشل جيمى فى تحقيق حلمه وهو استعادة منزل جده الفيكتوري الذى بناه في قلب سان فرانسيسكو. انضم الى جيمى فى سعيه افضل صديق له مونت. بدأ جيمى يبحث عن الانتماء فى مدينة تتغير سريعا والتى ربما تغيرت بسرعة حتى تركتهم ورأها.

20. فيلم The Mountain

فيلم The Mountain سينما ليك

1950م فى أمريكا. منذ احتجاز والدته في مؤسسة ، عاش آندي في ظل والده. أحد معارف الأسرة ، الدكتور والاس فينيس ، يستخدم هذا الشاب الانطوائي كمصور لتوثيق جولة تدافع عن إجراء عملية جراحية دقيقة مثيرة للجدل بشكل متزايد. ومع تقدم الجولة يشهد آندي مهنة الطبيب ويستكتشف حياته ، يبدأ في التماهي مع مرضى المؤسسات. وعند وصولهم إلى مدينة جبلية بكاليفورنيا ، وهي مركز متنامٍ لحركة العصر الجديد ، يواجهون معالجًا فرنسيًا غير تقليدي يطلب إجراء عملية جراحية دقيقة لابنته سوزان.

19. فيلم High Life

فيلم High life سينما ليك

يعتبر مونتي (روبرت باتينسون) وابنته اخر الناجين من مهمة ملعونه وخطرة على الأطراف الخارجية للنظام الشمسي. اختفى السجناء المحكوم عليهم بالإعدام بقيادة الطبيب (جولييت بينوش) بدوافع شريرة. ونظرًا للغموض الذى يحل على ما حدث فى السفينة ، يجب على الأب وابنته الاعتماد على بعضهما البعض للبقاء على قيد الحياة. يعد فيلم High Life إنجازًا مذهل ومثير من إخراج المخرج البصري كلير دينيس ، وهو فيلم مذهل ومبدئي عن الحب والألفة ، يملؤه ذكريات مؤلمة عن الأرض المفقودة.

18. فيلم The Edge of Democracy

فيلم The Edge Of Democracy سينما ليك

رؤية من الماضي الأخير للبرازيل يتردد صداها كتحذير مخيف ومؤلم لبقية عالم اليوم - بما في ذلك ترامب أمريكا - يحكى فيلم "حافة الديمقراطية" عن الاضطرابات السياسية التي أدت إلى عزل الرئيس المنتخب ديلما روسيف ، والسجن (بتهم فساد) للرئيس السابق لويس إيناسيو لولا دا سيلفا ، وصعود الرئيس الجديد جايير بولسونارو وإدارته اليمينية. يعرض الفيلم الوثائقي "بترا كوستا" المروع في الوقت المناسب بشكل مثير للفزع بلدًا ممزقة على الحدود ، منقسمًا بين مواطنين يدعمون البقاء في المسار الديمقراطي الذي دام ثلاثين عامًا ، وأولئك الذين يتوقون إلى العودة إلى التطرف الديكتاتوري. ساعد علاقة كوستا بتاريخ وطنها ان يزيدها الحاحا على مسح هذه الفترة المضطربة من التفكك ، والتي تحولت فيها جشع الشركات وسلطتها إلى تأثير أكبر من سيادة القانون - أو إرادة الناس. الوحيدون الذين لا يرون أنها حكاية تحذيرية هم أولئك الذين يرفضون النظر لواقع الامر.

17. فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum

فيلم John Wick: Chapter 3 – Parabellum سينما ليك

في هذا الجزء الثالث من فيلم الإثارة الذي يحفز الأدرينالين فى الجسم ، يعود القاتل الخارق جون ويك (ريفز) بسعر 14 مليون دولار على رأسه وجيش من القتلة يبحثون عنه لنيل تلك المكافئة. بعد قتل عضو في الجماعة الدولية للقتلة ، "هاي تابل" ، جون ويك هو أكثر الرجال في العالم قسوة.

16. فيلم Birds of Passage

فيلم Birds Of Passage سينما ليك

خلال فترة حاسمة في التاريخ الكولومبي الحديث. دخل Rapayet (José Acosta) بين رغبته في أن يصبح رجلاً قوياً وبين واجبه في الحفاظ على قيم ثقافته. يدخل Rapayet (خوسيه أكوستا) في تجارة تهريب المخدرات في سبعينيات القرن العشرين ويجد نجاحًا سريعًا على الرغم من عدم موافقة رئيسة قبيلة أورسولا (كارمينا مارتينيز) ، يتورط رابايت وعائلته في صراع يكون فيه الشرف أعلى عملة ويتم سداد الديون بالدم. ملحمة مترامية الأطراف حول تآكل التقاليد في السعي وراء الثروة المادية ، يعتبر فيلم Birds of Passage استكشافًا مرئيًا للولاء والجشع والطبيعة الشنيعة للتغيير.

15. فيلم Shadow

فيلم shadow سينما ليك

في مملكة يحكمها ملك شاب لا يمكن التنبؤ به ، يتمتع القائد العسكري بسلاح سري: "الظل" ، يجعل يشبه اى شخصا كان مما يجعله يستطيع أن يخدع أعدائه والملك نفسه. يجب عليه الآن استخدام هذا السلاح في خطة معقدة ستقود شعبه إلى النصر في حرب لا يريدها الملك.

14. فيلم Ash Is Purest White

فيلم Ash Is Purest White سينما ليك

الحب محطم والماضي ممزّق في الرماد فى فيلم Ash Is Purest White" وهو ملحمة أخرى رائعة من تأليف صيني حول افراد يحاولون التخطيط لمؤمرة فى دولة سريعة النمو. يعرض لنا الفيلم قصة حب رومانسية بين رجل العصابات بن (لياو فان) وصديقته تشياو (زوجة جيا و السيدة الرائدة المفضلة ، تشاو تاو) ، والتي تنتهي فجأة بعد أن تم حبس الأخير بسبب استخدام سلاح ناري لإنقاذ عشيقها. فتسعى تشياو جاهدة للتأقلم مع نفسها في عالم عصري لا يهتم بالأضرار الجانبية التي خلفها التقدم. بدأ التغيير على قدم وساق. الفيلم مقسم إلى ثلاثة أقسام ، كرؤية ملحمية للتضحية والمثابرة في عصر صاخب ، يقودها أداء تشاو القيادي كامرأة يضاهي تفانيها الحيلة الماكرة.

13. فيلم Diane

فيلم Diane سينما ليك

بالنسبة لديان (ماري كاي بليس) ، تعطى الاولوية للجميع حتى عن نفسها. كريمة لكن قليلة الصبر عندما يتعلق الامر بالشفقة على النفس ، تقضي أيامها في البحث عن الأصدقاء المرضى ، وتتطوع في مطبخ الحساء المحلي ، وتحاول ببسالة إنقاذ ابنها البالغ المضطرب ، المدمن على المخدرات (جيك لاسي) من نفسه. ولكن تحت روتينها المضني المتمثل في التضحية بالنفس ، تخوض ديان معركة داخلية يائسة ، يطاردها ماض لا يمكن أن ينسى ، وتهدد بتمزيق عالمها الذي تسوده الفوضى. تمحورت هذه القصة الروائية من "كينت جونز" حول أداء غير عادي لا يعرف الخوف من "ماري كاي بلاس" ، وهي صورة إنسانية عميقة وجميلة لامرأة تتجول في حطام حياتها بحثًا عن الخلاص.

12. فيلم Once Upon a Time in Hollywood

فيلم Once Upon a Time in Hollywood سينما ليك

الفيلم الطويل التاسع لكوينتين تارانتينو هو قصة تدور أحداثها في لوس أنجلوس في عام 1969. والشخصيتان الرئيسيتان هما ريك دالتون (ليوناردو دي كابريو) ، وكليف بوث (براد بيت).

11. فيلم Long Day’s Journey Into Night

فيلم Long Day’s Journey Into Night سينما ليك

عبارة عن فيلم يشوبه الضجيج عن رجل منعزل (Jue Huang) مسكون بالخسارة والندم ، وقد أخبرنا في جزأين: الأول عبارة عن فسيفساء إنسان ، والثاني حلم ليلي. ركز المخرج مرة أخرى حول مقاطعة قويتشو مسقط رأسه في جنوب غرب الصين ، فيلمًا لم يشاهده أحد من قبل.

10. فيلم Apollo 11

فيلم Apollo 11 سينما ليك

أبولو 11 هو فيلم سينمائي فضائى وهو فيلم وثائقي عن أول رحلة للولايات المتحدة إلى القمر. العرض الاول له في الذكرى الخمسين لهذا الحدث الهام. ويحتوى االفيلم على لقطات لم يسبق لاحد ان رأها لأحد أعظم إنجازات البشرية.

9. فيلم The Souvenir

فيلم The Souvenir سينما ليك

تبدأ طالبة خجولة في العثور على صوتها كفنانة أثناء خطوبتها من رجل يتمتع بجاذبية ولكن لا يثق به مما يجعل تلك الخطوبة مضطربة. تتحدى والدتها وأصدقاؤها لأنها تنزلق أعمق وأعمق في علاقة قوية مشحونة عاطفيا تقترب بشكل خطير من تدمير أحلامها.

8. فيلم An Elephant Sitting Still

فيلم An Elephant Sitting Still سينما ليك

تأتي المأساة من الرفض والاستياء والعزلة والغضب والحزن في فيلم "لا يزال الفيل جالسا" ملحمة حميمة عن المواطنين الصينيين الذين يعتبرون أنفسهم عاجزين ولا قيمة لهم. تحت السماء القاتمة لبلدة صغيرة في شمال الصين ، تتشابك حياة أبطال مختلفين في هذه القصة الجنونية من الغضب العدمى.

7. فيلم Gloria Bell

فيلم Gloria Bell سينما ليك

غلوريا (جوليان مور) هي مطلقة ذات روح حرة تقضي أيامها في وظيفة مكتبية وأمسياتها في حلبة الرقص ، مما يجعلها تشعر بالفرحة في الأندية حول لوس أنجلوس. بعد اجتماعها مع أرنولد (جون تورتورو) في إحدى الليالي ، تجد نفسها تتجه نحو قصة حب جديدة غير متوقعة ، مليئة بأفراح الحب الناشئ ومضاعفات المواعدة والهوية والعائلة.

6. فيلم Monos

فيلم Monos سينما ليك

هي قصة نجاة تقع على جبل بعيد في أمريكا اللاتينية. يتتبع الفيلم مجموعة شابة من الجنود والمتمردين - تحمل أسماء مثل Rambo و Smurf و Bigfoot و Wolf و Boom-Boom - الذين يراقبون الرهينة الأمريكية ، وهي الدكتورة (Julianne Nicholson). يقوم الكوماندوز المراهقون بإجراء تدريبات عسكرية في النهار وينغمسون في مذهب المتعة الشبابي ليلا. عائلة غير تقليدية مرتبطة ببعضها البعض تحت قوة غامضة تعرف باسم المنظمة فقط. بعد أن يقوم كمين بدفع السرب إلى الغابة ، تبدأ المهمة والروابط المعقدة بين المجموعة في التفكك. ينحدر النظام إلى حالة من الفوضى ، وداخل مونوس ، تبدأ القوة في الإيقاع بالضعفاء في هذا الحلم الحاذق والحذر.

5. فيلم Hagazussa

فيلم Hagazussa سينما ليك

تتجول القوة المظلمة الشيطانية عبر هاجوسا ، وهي قصة شعبية شرعية من الميراث والفساد واللعنة. في قرية نائية في جبال الألب في القرن الخامس عشر ، تكبر اليتيمة "البرون" لتصبح امرأة مميزة.

4. فيلم The Beach Bum

The Beach Bum

يتبع "بوم بيتش" المغامرات المضحكة لموندوغ (ماثيو ماكونهي) ، المتمرد الذي يعيش دائمًا الحياة وفقًا لقواعده. فيلم كوميديا جديد منعش من المخرج هارموني كورين.

3. فيلم Climax

فيلم Climax سينما ليك

هي قصة مستوحاة من احداث حقيقية لحفلة رقص تنحدر إلى جنون وفوضى جهنمية. تتتبع سينما "غاسبار نوي" بشكل روتيني الخط من الانسجام إلى الفوضى ، وهذا ما يحدث في فيلم Climax

2. فيلم Under the Silver Lake

فيلم Under the Silver Lake سينما ليك

سام (أندرو غارفيلد) يبلغ من العمر 33 عامًا يكتشف امرأة غامضة ، سارة (رايلي كيو) ، يجلس في حمام شقته. وفجأه تختفي ، يشرع سام في عملية سريالية عبر لوس أنجلوس لفك تشفير السر وراء اختفائها ، مما يؤدي به إلى أعماق الغموض والفضيحة والتآمر في مدينة الملائكة.

1. فيلم Transit

فيلم Transit سينما ليك

مع انتشار الفاشية ، يهرب اللاجئ الألماني جورج (فرانز روجوفسكي) إلى مرسيليا ويتقمص هوية الكاتب الميت الذي يحمل أوراق عبوره. يعيش بين لاجئين من جميع أنحاء العالم ، ينجذب جورج لماري (باولا بير) ، وهي امرأة غامضة تبحث عن زوجها - الرجل الذي سرق هويته. ترانسيت ، قصة مقتبسة من رواية آنا سيغر لعام 1942.